بعد التحية
عزيزي الزاائر اهلا وسهلا بك اذا كنت عضوا تفضل بالدخول واستمتع معنا , واذا كنت زائرا ارجو التسجيل في منتديات البيـــــــاتي ونتمنى ان تكون ¨°o.O ( ..^عضوا مميزا^.. ) O.o°¨
في اسرة منتدانا وان شا الله بتنورنا بإشراقتك الحلوة بيننا دائما
وشكرا جزيلا لكم


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تفقع مرارة زوجتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido
عضو فضــــــي
عضو فضــــــي
avatar


ذكر

عدد المساهمات : 927
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

مُساهمةموضوع: كيف تفقع مرارة زوجتك   الإثنين مايو 10, 2010 2:29 am

اذا صحيت من النوم قبل زوجتك تعمد اسقاط اى شيئ او خبط جبهتك في الباب بصوت عالى علشان تصحى واذا صحت قول اوه اسف صحيتك من النوم يالله اوكي مادام صحيتي جهزي الفطور
طيب اذا سوى كذا
عادي بقوم واسوي الفطور بس اتحداه يرجع ويلاقي الغداء جااهز واذا جاء وقال فين الغداء بقول اسفه لايكون جوعان اذا قال ايه بقول خلاص روح جيب من المطعم>>هههههههه شريره

اذا كنت تشاهد مباراه وطلبت منك تغيير القناه قول لها معليش لحظات بس حاس ان الكوره هذي هدف حتى لو كانت الكوره في يد حارس المرمى او اللعب واقف بسبب اصابه عادي تمشي اغلب الحريم الثقافه الكرويه ميـــــــــــــــــــــــح
عااااااااادي انا احب المباريات بقعد وانا ضر فيها معااه>>ماراح يقدر يغلبني
اجلس يوم الجمعه بدري من النوم وجهزالفطور باستخدام جميع ادوات المطبخ بدون استثناء لااعداد سندوتش جبنه مع ترك بعض الاثار على ارضية المطبخ مثل البيض المكسور مع ترك باب الثلاجه مفتوحه .

لو سواها عاادي راح اكلم خداامه من الي تااخذ في الساعه 50 ريال وقلتلها تعالي وخليتها تنظف
وتقعد عندي 3 ساعات واذا جاء خليته يدفع للخداامه بعدها راااح يحرم يسويها مره ثاانيه


اذا سوت رجيم روح تسوق وياها في محل حلويات ولااتنسى تاكل قدامها وانت تتسوق
مع بعض الكلمات المعذبه مثل امممم روعه يجنن لذيذ‎.
الحمد لله مااحتااج اسوي رجيم
بس هو يسوي رجيم حلووه المعلومه راح انفذها
لو كانت تمسح الارضيه حاول انك تتردد على مكان التنظيف ذهابا وعوده مره عطشان مره تلين عظامك وممكن تقول بعد انك حاس ان التلفون بيرن .
عااااااااااادي خليه يروح ويجي
واخرتها بيلاقي العصاء على راااسه
واذا عورته بقوول اسف بس متحمسه في التنظيف

اذا طلبت منك تغسيل المواعين لاانها مشغوله مع ولدك قول لها من عيوني وارجع لها بعد دقيقتين وانت حامل كيس فيه صحن وكاس مكسورين مع علبة فيري مخلصه وسألها وين ارمي هالكيس .

هههههههههههههه
احلى شي ماراح اخسر شي ابدا
هو الخسراان لانه بيروح ويجيب موعين ثاانيه

بعد ماتجهز لك العشا وتشيل السفره وتنظف المواعين طبعا بتجي تجلس جنبك عشان تشاهد التلفزيون اول ماتجلس قوللها ممكن ياعمري عصير ليمون طبيعي ويكون معاه نعناع مطحون عشان بطنيي ألمني .
بقوووله سووري حبي اليمون والنعناع مخلص
وانت تشاهد التلفاز ركز على المسلسلات السوريه الحديثه وابدء التغزل في جمالهن ولااتنسى ان تذكر المثل القائل الشين شين لو تسبح كل يوم والزين زين لو صاحي من النوم مع مراعاة النظر الى زوجتك اثناءالالقاء .

عاااااااااااااادي وبشوف اي رجال في المسلسل
حلو واقوول يوووووه ياويل حالي يهبل يخبل يجنن
مو مثل الثيرااان الي عندنا


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
!! من جد إن كيدهن عظيم !!



مــنــتـــديــــــات البيــــــــــاتي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المديــــــــــــــر
المديــــــــــــــر
avatar


ذكر

القوس عدد المساهمات : 2353
تاريخ التسجيل : 06/11/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: كيف تفقع مرارة زوجتك   الثلاثاء مايو 11, 2010 1:43 am



مشكوررررررررررررر ع الموضوع

مــنــتـــديــــــات البيــــــــــاتي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.albaiaty.hotgoo.net
ZOONY
نـــــــــــائب المــــــدير
نـــــــــــائب المــــــدير
avatar


ذكر

الثور عدد المساهمات : 10417
تاريخ التسجيل : 06/04/2010
العمر : 29
الموقع : موجود

مُساهمةموضوع: رد: كيف تفقع مرارة زوجتك   الثلاثاء مايو 11, 2010 9:24 am

صحححححححح

مــنــتـــديــــــات البيــــــــــاتي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ZOONY.INFO
 
كيف تفقع مرارة زوجتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتـــــــــــــــ العامه ــــــــــــــديات :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: